Main menu

Pages

Checkra1n for Windows 10.0.1 | bootra1n | jailbreak for 13.4.1

لم يتم إصدار Checkra1n for Windows رسميًا ولكن هناك خيار سهل لتشغيله على جهاز كمبيوتر شخصي من محرك أقراص فلاش USB باستخدام bootra1n LiveCD. ليست هناك حاجة لتثبيت Linux على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ أداة checkra1n jailbreak من الجهاز. تنزيل Checkra1n bootra1n LiveCD لنظام التشغيل Windows.
ما هو Checkra1n Windows؟
Checkra1n هي أداة جلبريك مع دعم لمعظم أجيال أجهزة iOS التي تبدأ من iPhone 4S (رقاقة A5) إلى iPhone 8 و iPhone X (رقاقة A11).

جميع الأجهزة المذكورة قابلة للجلبريك طوال العمر. هذا يعني أن كل إصدار موجود من نظام iOS والإصدارات التي ستأتي في المستقبل.

جميع الأجهزة من A5 إلى A11 متوافقة مع checkra1n Windows. لا تعمل فقط مع checkra1n Windows فقط أحدث الأجهزة مثل iPhone 11 Pro و iPhone 11 و iPhone 11 Pro Max و iPhone XR و iPhone XS Max و iPhone XS و XS Max.
حتى لا نطيل في الكلام، جهزت لكم هدا الفيديو حيث اشرح لكم طريقة عمل جلبريك Checkra1n لجميع الايفونات عن طريق كمبيوتر ويندوز باستخدام أداة BootRa1n، 

اولا تحميل الادوات المطلوبة :

jailbreak checkra1n bootra1n || جلبريك شيكرين على نظام ويندوز bootra1n 10.0.1 لتحميل ملف لتحميل برنامج لحرق النظام على الفلاشة : https://kubadownload.com/app/rufus-do...


username: anon
pass : voidlinux








تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

table of contents title